الجمعة، 24 يونيو، 2011

هلع مبارك بعد إطلاق نار بشرم الشيخ

الصفحه الرئيسيه

بوابة الوفد – صحف:

قال مصدر طبي بمستشفى شرم الشيخ إن الرئيس السابق مبارك استيقظ مساء أمس في حالة هلع وخوف عند سماعه صوت إطلاق النار مما أدى لزيادة ضربات القلب .
وذكرت جريدة الدستور اليوم الخميس أنه كانت أصوات إطلاق نار كثيف سمعت خلف مستشفى شرم الشيخ الدولي حوالي الساعة الثانية عشرة والربع مساء الأربعاء .
وأغلقت قوات الأمن المنتشرة بجوار مستشفى شرم الشيخ الطريق المؤدية إلى المستشفى ونشرت الحواجز الأمنية عقب سماع إطلاق النار .
تردد أن سيارة ماركة تويوتا 2005 تم حرقها فضلاً عن شائعات عن إصابة اثنين من البدو ورفض إسعاف جنوب سيناء الإدلاء بأي معلومات عن أسماء المصابين الذين نقلوا لمستشفى شرم الشيخ الدولي .
وكشف مصدر أمني رفيع المستوى بجنوب سيناء عن أن مشاجرة جرت حوالي الساعة الثانية عشرة والنصف من منتصف الليل بين صاحب مقهى يدعى رفعت سلامة وأحد البدو للخلاف على قطعة أرض أمام المقهى على إثرها تجمع رواد المقهى واشتبكوا مع البدو بالأيدي وانصرف البدو وبعد حوالي ساعتين فوجئ أهالي الحي بإطلاق نار كثيف على المقهى وفي الهواء بهدف التخويف مما أدى لإصابة فران يدعى أحمد عبدالسلام 30 عاماً،وتمكنت الشرطة من القبض على مثيري الشغب وتحرير محضر بالواقعة


اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية هلع مبارك بعد إطلاق نار بشرم الشيخ




إحالة نجيب ساويرس لنيابة الأموال العامة بتهم الإستيلاء على المال العام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق