الأحد، 26 يونيو، 2011

مجدى حسين: استفتاء القوات المسلحة هدفه تلميع عمر سليمان

الصفحه الرئيسيه



أكد مجدى حسين أمين حزب العمل، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن الشعب المصرى أصيب بإحباط شديد لأنه لم يجن ثمار الثورة العظيمة حتى الآن، واصفا الفترة الانتقالية بأنها 'فترة قلقة'، ويجب أن نتخطاها، وعلينا الاستفاءة من التجربة التركية.

وقال 'حسين'، خلال حواره مع الإعلامى معتز مطر فى برنامج 'محطة مصر' على قناة مودرن حرية، إن الاستفتاء الذى أجرى على الصفحة الخاصة بالقوات المسلحة هدفه تلميع عمر سليمان، مؤكداً 'نحن نرفض الانحياز إلى مرشح معين'، مشيرا إلى أن الجيش بذلك سوف يفقد مصداقيته لدى الشعب الذى عليه أن يحدد مصيره ويختار مرشحه بإرادته.

وناشد مجدى حسين المجلس العسكرى بألا يستمع لوسوسة الشياطين، وأن يعود إلى ثكناته لحماية البلاد من الأخطار التى من الممكن أن تحدث، لأن هناك كارثة فى ليبيا، ولحماية حدودنا مع إسرائيل، مؤكداً أن مصر مازالت تحت تبعية أمريكا، والدليل على ذلك شرط الكونجرس الأمريكى على مصر تصدير الغاز لإسرائيل.

وقال إن هناك حزبا إسلاميا تحت التأسيس اندمج مع حزب العمل، نافيا إصدار بيان من حزب العمل يؤكد خوض مجدى حسين انتخابات الرئاسة تحت عباءة الحزب، مشيرا إلى أن هناك 4 مجهولين يتحدثون باسم الحزب، وهذا يعنى أن جهاز أمن الدولة المنحل مازال يعبث بمصر.

الصفحه الرئيسيه














































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق