السبت، 18 يونيو، 2011

بسبب "فتيات الليل"..بلاغ للنائب العام ضد الإعلامية "هالة سرحان"

تم فتح باب جدبد فة موقعنا لتفسير الاحلام بمكنكم كتابه الحلم فى خانه التعليقات ولو لاتريدون قراءته للكل يمكنكم ارساله على بريدنا الالكترونى
مــحيــط ـ مــحمــد مــفتــاح

القاهرة: تقدمت حركة "إحنا الوطن" السياسية التى تهدف إلى الحفاظ على مكتسبات الثورة المصرية وتطهير البلاد من الفساد والمفسدين ببلاغ للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود ضد الإعلامية هالة سرحان، يتهمها بالإساءة لسمعة مصر بعد تقديمها حلقات عن "فتيات الليل" فى برنامجها "هالة شو" .

وطالبت الحركة فى بلاغها الذى حمل رقم 8494 بالكشف عن نتيجة التحقيقات مع الإعلامية هالة سرحان في القضية المعروفة إعلاميا باسم "فتيات الليل" والتي إعتبروها أنها تحمل إساءة كبيرة لمصر والمصريين، وعلى الرغم من ذلك تم استقبال هالة سرحان فى مطار القاهرة عقب عودتها لمصر بـ"زفة بلدى" بالطبل والمزمار .

ويقول محمد رزق، المنسق العام للحركة، تقدمنا بالبلاغ لمعرفة هل حفظت التحقيقات وأغلق ملف القضيه أم لا؟ وإذا تم حفظ القضية، فإننا نود معرفة الأسباب التي استندت عليها النيابة فى حفظ القضية وتبرئة هالة سرحان .

وأضاف رزق، أنه فى الوقت نفسه، تخرج علينا هالة سرحان عبر البرامج الفضائية لتقول لنا وتتهم سوازن مبارك وحبيب العادلي بأنهما كانا وراء الحملة التي تعرّضت لها على خلفية إحدى حلقات برنامجها "هالة شو" تحدّثت فيها عن الدعارة في مصر، مطالبا بمعرفة المتهم الحقيقى، حيث إنها قضية تخص جموع المصريين، وبناء عليه نطالب بالتحقيق الفوري فى هذا الملف .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق