الثلاثاء، 21 يونيو، 2011

صر: كشف لغز العثور على سائق ميكروباص مقتولا بالقليوبي

مــحيــط ـ مــحمــد مــفتــاح

القاهرة: تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية المصرية من كشف غموض واقعة العثور على جثة سائق ميكروباص بأرض زراعية بدائرة مركز شرطة قليوب وسرقة متعلقاته والسيارة الميكروباص الخاصة به .

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية "50 كم شمال القاهرة" قد تلقت اخطارا بالعثور على جثة تحسين صدقة "27 سنة- سائق" ومقيم بدائرة مركز شرطة المحلة بمحافظة الغربية بأرض زراعية بدائرة مركز شرطة قليوب وسرقة متعلقاته وسيارته الميكروباص .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيها، حيث أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من أحمد محمد "36 سنة- سائق" ومقيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وسبق إتهامه فى عدد 17 قضية، ومحمود صلاح "36 سنة- سائق" ومقيم دائرة مركز شرطة المحلة، وعصام محمد "32 سنة- عاطل" ومقيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة وسبق إتهامه فى عدد 2 قضية .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان الأول والثانى وبحوزة كلاً منهما سلاح أبيض، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات والضبط إعترفا بإرتكاب الواقعة تفصيلاً بالإشتراك مع المتهم الثالث، وقررا بأنهما والمتهم الثالث عقدوا العزم وبيتوا النية على إستدراج أحد قائدى السيارات الأجرة الميكروباص والتخلص منه والإستيلاء على السيارة قيادته وتشغيلها لحسابهم .

وفى سبيل تنفيذ مخططهم الإجرامى قاموا بالتوجه إلى موقف سيارات الميكروباص بمدينة المحلة بمحافظة الغربية وإستدرجوا المجنى عليه بدعوى توصيلهم إلى مطار القاهرة وفى طريقهم على الطريق الدائرى طلب الأول منه التوقف على جانب الطريق لقضاء حاجته وما أن توقف المجنى عليه حتى إنهالوا عليه طعناً بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم حتى تأكدوا من وفاته وقاموا بالإستيلاء على متعلقاته الشخصية وتخلصوا من جثته بإلقائها فى مكان العثور عليها ولاذوا بالفرار بالسيارة من منطقة الحادث .

وأضافا بأنهما قاما بإقتسام المبلغ فيما بينهم، كما قاموا بتغيير معالم السيارة ووضعوا عليها لوحدات معدنية مزورة وقاموا بتشغيلها وإقتسام دخلها فيما بينهم، وبإرشادهم تم ضبط السيارة ، كما تم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه حوزة المتهم الأول كما عثر بمسكن الأخير على رخصة السيارة المسروقة، وكذا فرشها الداخلى وعليه آثار دماء المجنى عليه، كما تم ضبط الساعة الخاصة بالمجنى عليه بمسكن المتهم الثانى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق