السبت، 18 يونيو، 2011

لجنة من الكسب غير المشروع عاينت فيلتي جمال وعلاء مبارك في مارينا

هذا الموقع ليس للاخبار لكن لمتابعه الاحداث وربطها ببعضها البعض وربط توقيت الاحداث ببعضها البعض ومتابعه المغزى من الاخبار الغريبه مثل خبر القيض على الديبلوماسى الايرانى وقت سفر وفود مصريه لاعاده العلاقات مع ايران وكيف تيث الماسونيه سمومها من خلال الاعلام مثل نشر جريده مصريه لاسماء محطات اباحيه ثم يحذرك منها
انتقل فريق من جهاز الكسب غير المشروع امس إلي مارينا بالساحل الشمالي لمعاينة الفلتين اللتين حصلت عليهما هايدي راسخ زوجة علاء مبارك‏,‏
والتي منحها لها المهندس محمد إبراهيم سليمان ـ وزير الإسكان الأسبق ـ بناء علي طلب قدمته للحصول علي قطعة أرض فضاء بمارينا.
وقد ضم فريق الجهاز الذي شكله المستشار عاصم الجوهري ـ مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع ـ ورأسه المستشار خالد سليم ـ رئيس هيئة الفحص بجهاز الكسب غير المشروع ـ وعددا من خبراء وزارة العدل في مجال الإنشاءات وذلك بهدف معاينة الفيلتين وتقييمهما لإعداد تقرير حول ثمنهما وقت حصول هايدي عليهما لتحديد حجم المبالغ التي استفادت بها دون وجه حق وبصورة غير مشروعة.
كانت تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع مع إبراهيم سليمان قد كشفت عن مفاجأة, وهي أن الوزير الأسبق منح علاء وجمال فيلتين بمارينا اقيمتا علي مساحة5 آلاف متر.
وكشفت التحقيقات مع مسئولي جهاز القري السياحية عن تفاصيل مثيرة فقد كشفت التحقيقات عن مفاجأة ان الأرض قد اقيم عليها بالفعل فيلتان عام2000, أي قبل طلب نجلي الرئيس الحصول علي الأرض الفضاء بخمسة أعوام, باسم هايدي راسخ مايفيد أن الوزير السابق منح نجلي الرئيس السابق الفيلتين دون سداد سعريهما في حين قاما بسداد سعر الأرض الفضاء. ومن المنتظر ان تنتهي اللجنة من اعداد تقرير حول قيمة الفيلتين للمطالبة برد فرق السعر للدولة.
وذكرت مصادر مطلعة أنه سوف يتم استدعاء هايدي راسخ خلال الساعات المقبلة لسؤالها حول تلك الواقعة, وكذلك رسوم حول شقة أبراج الفورسيزون والتي حصلت عليها من مجموعة طلعت مصطفي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق