الجمعة، 17 يونيو، 2011

"شرف" يجيب عن أسئلة الشباب فى حوار مع ساويرس

هذا الموقع ليس للاخبار لكن لمتابعه الاحداث وربطها ببعضها البعض وربط توقيت الاحداث ببعضها البعض ومتابعه المغزى من الاخبار الغريبه مثل خبر القيض على الديبلوماسى الايرانى وقت سفر وفود مصريه لاعاده العلاقات مع ايران وكيف تيث الماسونيه سمومها من خلال الاعلام مثل نشر جريده مصريه لاسماء محطات اباحيه ثم يحذرك منها

ضمن سلسة حوارات "مصر تتكلم"، يذاع السبت المقبل حوار الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، مع الشباب المصرى، والذى أداره المهندس نجيب ساويرس، على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى والفضائية المصرية وعدد من القنوات الفضائية الأخرى، فى حلقة من إنتاج قطاع الأخبار بالتليفزيون.

ويجيب شرف فى الحوار عن أسئلة الشباب التى تم جمعها عبر موقع مصراوى وصفحة "مصر تتكلم" على موقع "يوتيوب"، وبلغت أسئلة الشباب أكثر من 700 9 سؤال، وصوت عليها أكثر من 18 ألفاً، فيما جلبت الأسئلة نحو 41 ألف تعليق، وحظيت صفحة "مصر تتكلم" على "يوتيوب" بـ400 ألف مشاهدة.

وأكد شرف، خلال الحوار، أن الوضع الاقتصادى فى طريقه للتعافى، مشيداً فى نفس الوقت بقوة البنية الأساسية للدولة، وبتدخل القوات المسلحة فى الوقت المناسب، مما حفظ مؤسسات الدولة من الانهيار.

وتحدث رئيس الوزراء عن أسباب زياراته الخارجية للدول العربية والأفريقية والأوربية، وعن محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك ورموز نظامه، والطريقة التى تتم بها تلك المحاكمات، كما حلل أسباب الفتن الطائفية فى مصر، مستعرضاً خطة الحكومة لمواجهتها.

وأكد شرف على حق الكثير من المطالب الفئوية، إلا أنه أبدى اعتراضه على أن تؤدى تلك المطالب إلى تعطيل العمل، وعجلة الإنتاج.

ومن المقرر أن تذاع الحلقة على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى والفضائية المصرية، وفضائيات "أون تى فى" و"دريم" و"المحور" و"الحياة" و"التحرير"، فضلاً عن قناة "مصر تتكلم" على موقع "يوتيوب".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق