الأربعاء، 1 يونيو 2011

استقالة الخطيب من وكالة الاهرام للاعلان بسبب حسن حمدي

المحيط
القاهرة : ذكرت تقارير صحفية أن محمود الخطيب مدير إدارة النشاط الرياضي بوكالة الأهرام تقدم باستقالته من منصبه بعدما رفض حسن حمدي مدير إدارة الإعلانات بمؤسسة الأهرام ترقيته، وتقلده منصب قيادي في الوكالة.
وعلمت صحيفة "الدستور الأصلي" أن محمود الخطيب، الذي يشغل ايضا منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد حصل على إجازة سنة من منصبه بوكالة الأهرام بدون راتب، وعند عودته لعمله في مؤسسة الأهرام مرة أخرى طلب الخطيب من لبيب السباعي ،رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، العودة في منصب قيادي في وكالة الإعلان، وهو ما لم يمانعه السباعي.
وطالب السباعي نجم الأهلي السابق بالانتظار حتى يحصل على رأي حسن حمدي مدير إدارة الإعلانات بمؤسسة الأهرام في شأن عودة الخطيب في منصب قيادي مرموق عن المنصب الذي يشغله حاليا.
وفجر حمدي مفاجأة برفضه طلب بيبو، معللا ذلك لرئيس مجلس إدارة مؤسسة بأنه أثناء إجازة الخطيب حدثت ترقيات للعاملين، وشغلوا مناصب جديدة، وهو ما يعني عودة محمود الخطيب في منصبه كمديرا للنشاط الرياضي.
وبدوره أبلغ السباعي نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي رأي حمدي في الموضوع، وهو ما اضطر محمود الخطيب لتقديم استقالته على الفور.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق