السبت، 25 يونيو، 2011

ضبط 5 تماثيل أثرية بسيارة رئيس نيابة إدارية بقنا

الصفحه الرئيسيه

تمكنت مباحث مركز فرشوط في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة من ضبط 5 تماثيل أثرية داخل سيارة رئيس نيابة إدارية في محافظة قنا بعد ورود معلومات عن استخدام شقيقه لسيارته في حمل قطع آثار.
وقال مصدر أمني للاهرام أنه تم ضبط قائد السيارة رقم (25540 ملاكي قنا) وهو سكرتير نيابة وبصحبته مراجع حسابات بمدرسة وتبين أن السيارة ملك رئيس نيابة إدارية بقنا وهو الشقيق الأكبر لقائد السيارة.
وكانت معلومات قد وردت للمقدم جمال الورداني رئيس مباحث فرشوط عن قيام سيارة بحمل مجموعة من التماثيل الأثرية حيث تم استصدار إذن النيابة العامة وتم ضبط السيارة فور خروجها من قرية العركي.
وتبين أن قائد السيارة يدعي (م.ك.س) سكرتير نيابة وبصحبته (م.س.ع) مراجع حسابات بمدرسة وكشفت التحريات أن شقيق رئيس النيابة استخدم سيارة شقيقه دون علمه وأن التماثيل الخمسة تم جلبها من منطقة العركي الأثرية.
وتبين أن أطوال التماثيل تتراوح من 20 إلى 25 سم وهي من الجرانيت والحجر الجيري. وكشف المصدر أن ضابط المباحث تعرض لضغوط شديدة من قبل عائلتي المتهمين وقام برفع الأمر مباشرة للواء منصور الشناوي الذي كلف العميدين أسعد الذاكير مفتش الأمن العام وعصام الحملي مدير المباحث الجنائية بمتابعة الإجراءات القانونية مع المتهمين.
إحالة نجيب ساويرس لنيابة الأموال العامة بتهم الإستيلاء على المال العام




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق