الخميس، 19 مايو، 2011

مثلما قتل عبد الناصر عبد الحكيم عامر: القذافي قتل وزير دفاعه داخل مكتبه بالرصاص

المحيط
هكذا هى الماسونيه عندما ينتهى دور العميل يبدا التخلص منه
والان يبدأ التخلص من القذافى بعد انتهاء دوره كما حدث مع عبد الناصر
ولانهم اى عبد الناصر والقذافى ومن هم فى مواقعهم
يمكنك اخى القارئ واختى القارئه ان تقرأوا بروتوكولات صهيون
موجود الرابط اسفل الصفحه
يعلموا هذا الامر جيدا فيتخيلون انهم لو قتلوا من حولهم فلا يتم اختيار احد غيره او بمعنى اخر يضع قاده الماسونيه اما خيار واحد انه لايوجد غيره
طرابلس: اكد ضابط انشق حديثا عن الجيش الليبي الثلاثاء أن العقيد الليبي معمر القذافي قتل الفريق أبو بكر يونس جابر وزير دفاعه عندما استقبله داخل مكتبه، على خلفية انتقاد هذا الأخير لطريقة التعامل مع المعارضة الليبية.

ونقلت صحيفة " برنيق" المقربة من المعارضة الليبية عن الضابط المنشق قوله: "ان القذافي فقد المعتصم بالله القذافي ثالث أبنائه في عملية عسكرية نفذتها طائرات للحلف الأطلسي قبل أيام في مدينة البريقة".

واضاف "أنه رأى بنفسه جثة المعتصم بالله ، بعد قصف شنته طائرات تابعة لقوات لقوات الناتو قبل نحو ثلاثة أسابيع في مدينة البريقة" ، موضحا أن معتصم، الذي كان يشغل منصب مستشار الأمن القومي، هو ثالث قتيل من أبناء القذافي بعد كلا من خميس القذافي قائد الجحفل (32) التابع للجيش الليبي، وسيف العرب أصغر أبناء الزعيم الليبي والذي قتل في غارة للناتو قبل أيام، برفقة 3 من أحفاد العقيد الليبي.

وأضاف نفس المصدر نقلا عن الضابط المنشق، أن القذافي قام بنفسه باغتيال وزير دفاعه، ، داخل مكتبه، رميا بالرصاص، بسبب اعتراض هذا الأخير على طريقة تعامل النظام الليبي مع الاحتجاجات في ليبيا منذ بدايتها ، غير أن الضابط المنشق لم يعط تاريخا لحادثة اغتيال وزير الدفاع الليبي، مكتفيا بالإشارة إلى أن معلوماته تلك مؤكدة ومن مصادر موثوقة.

ويذكر أن وزير الدفاع الليبي الفريق جابر لم يظهر على وسائل الإعلام الليبية منذ فترة، حيث كان آخر ظهور له عندما اكتفى بمخاطبة الإعلاميين فيما يتعلق بالجانب العسكري للأزمة الليبية.

وهذه احدى قواعد الماسونيه التخلص من العميل عند الاستغناء عنه
اقرأ بروتوكولات صهيون
كذلك القبض على حسين سالم باسرائيل
ظهور اهداف واساليب الماسونيه فى مصر فى احداث 25 يناير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق