السبت، 21 مايو، 2011

الملحدون في الولايات المتحدة يحتفلون بـ"نشوة بقرب نهاية العالم



قال ملحدون في الولايات المتحدة إنهم سوف ينظِّمون حفلات للتعبير عن بهجتهم بـ "قرب نهاية العالم" بعد أن تنبَّأ مذيع إنجيلي بأن السبت المقبل سوف يكون هو "يوم القيامة".
وكشفوا أنهم يعدون برنامجا متكاملا للاحتفال بهذه المناسبة، بما في ذلك "حفلة طرب ونشوة ما بعد القيامة في نورث كارولاينا"، وهي الحفلة التي "تحظى بأكبر قدر من الانتقاد واللعنات في الولاية".
يُشار إلى أن المذيع الإنجيلي هارولد كامبنغ، البالغ من العمر 89 عاما، كان قد تنبَّأ بأن عيسى المسيح سوف يعود إلى الأرض يوم السبت، وأن المؤمنين سوف يُرفعون إلى السماء.
وقد استخدم كامبنغ برامج إذاعية ومنشورات ونشرات للترويج لأفكاره ونشر الدعاية لها.
وجاء في نص منشور على موقع شبكة كامبنغ على الإنترنت، أي موقع الإذاعة العائلية العالمية: "نعلم من الإنجيل أن الله يخطط لتخليص حوالي 200 مليون إنسان".
وأضاف: "في اليوم الأول من يوم القيامة، الموافق للحادي والعشرين من شهر مايو/ أيار من عام 2011، سوف يُرفعون إلى السماء لأنهم مشمولون برحمة عظيمة من الله
أمَّا جمعية "الإنسانيون والملحدون في سنترال نوث كارولاينا"، فقالوا إن برنامج احتفالاتهم في الولاية سوف يشمل عددا من الأنشطة،
من بينها "حفلة الجذل لما بعد يوم القيامة".
وجاء في منشور وزَّعته الجماعة المذكورة على موقعها على الإنترنت: "على الرغم من أن عبثية هذا الادِّعاء واضحة جليَّة بالنسبة لغالبية سكان العالم، فهو فرصة عظيمة لتسليط الضوء على أكثر المعتقدات غرابة، والتي يطرحها متدينون متطرفون".
وأضاف أن الجماعة تهدف أيضا من وراء البرنامج "رفع مستوى الوعي بالحاجة إلى المنطق والعقل
وجاء في منشور وزَّعته الجماعة المذكورة على موقعها على الإنترنت: "على الرغم من أن
عبثية هذا الادِّعاء واضحة جليَّة بالنسبة لغالبية سكان العالم، فهو فرصة عظيمة لتسليط الضوء على أكثر المعتقدات غرابة، والتي يطرحها متدينون متطرفون".

وأضاف أن الجماعة تهدف أيضا من وراء البرنامج "رفع مستوى الوعي بالحاجة إلى المنطق والعقل".

وقال أحد الملحدين من ولاية نورث هامبشاير إنه مستمتع بازدهار أعماله بالمناسبة، إذ أنشأ شركة للاعتناء بالحيوانات الأليفة التي يملكها أشخاص يعتقدون أنهم سوف يصعدون إلى السماء "يوم القيامة" السبت.

وأضاف: "لدينا أكثر من 250 زبون يدفع كل منهم مبلغ 135 دولارا أمريكيا لقاء استلام حيواناتهم الأليفة والاعتناء بها بعد رحيلهم إلى العالم الآخر
هذه احد قوانين الماسونيه
اقرأ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق