الاثنين، 30 مايو، 2011

الديب: ثروة مبارك لا تتجاوز المليون دولار

قال محامى الرئيس المصرى المخلوع حسنى مبارك اليوم الأحد، إن ثروة الرئيس السابق لا تتجاوز المليون دولار، وأنه لا يملك أى أموال خارج البلاد
اذا صدقناك يا استاذ ديب عاوزينك تفسر لنا جابهم منين
وترفع قضيه على الحكومه السويسريه الكذابه اللى قالت ان مبارك مسى عندهم 400 مليون فرنك سويسرى وللا الفرنك تمنه قرشين  طب ليه حطهم فى سويسرا
ياراجل ده اتعابك لوحدك تعدى الرقم ده.
ونفى المحامى فريد الديب لقناة سى.إن.إن. التلفزيونية فى مقابلة معه، الاتهامات التى وجهت لمبارك بالتربح بشكل غير مشروع، وقتل محتجين خلال الثورة الشعبية التى انتهت بتنحيه عن الحكم.وقال الديب إن مبارك تملكه الحزن لأنه لم يكن يتصور هذه الاتهامات.

وقال إن ثروة الرئيس السابق كاملة تتراوح حول ستة ملايين جنيه مصرى جمعها من عمله لمدة 62 عاما، وأنه لا يملك غير هذا المبلغ داخل مصر أو خارجها، مشددا على أن مبارك لا يملك دولارا واحدا خارج مصر.

وأضاف الديب أن مبارك يحتاج إلى المساعدة إذا أراد الذهاب إلى دورة المياه فى المستشفى التى يرقد بها رهن الاحتجاز فى شرم الشيخ، وأن الرئيس السابق يعانى من مشكلات خطيرة فى القلب، وأنه لا يشاهد التلفزيون أو غيره من وسائل الإعلام بأمر من الأطباء خوفا على حالته النفسية، وقال إنه يتكلم قليلا ويكتم الكثير من مشاعره.

وأحالت النيابة العامة مبارك الأسبوع الماضى إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل محتجين وبتهم فساد وإهدار المال العام
اليوم السابع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق