الثلاثاء، 31 مايو، 2011

الجمهور يطرد ريهام سعيد من ميدان التحرير

الفن أونلاين : تعرضت المذيعة ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبابا" الذي يعرض على قناة المحور ، لموقف حرج خلال تواجدها بميدان التحرير يوم جمعة الغضب الثانية.
وحضرت ريهام لتسجيل احدي حلقات البرنامج من داخل الميدان ولكن هاجمها عدد من الجمهور وظل يردد "امشي امشي" لكون ريهام من المذيعات التي هاجمت الثورة منذ بدايتها خلال برنامجها وهو الأمر الذي عرضها للهجوم على مواقع الانترنت.
وكان مجموعة من الشباب طالبوا رئيس قناة المحور إيقاف برنامج "صبابا" التي تقدمه ريهام سعيد وذلك بعد أن تعدت على شهداء التحرير وتحدثت عنهم بشكل غير لائق وأقرب إلي التجريح.
وقد دشن عدد من النشطاء عبر الفيس بوك دعوات تطالب بإيقاف البرنامج وذلك فور ظهورها في احدي الحلقات عقب أحداث الثورة وهي ترتدي ملابس حمراء احتفالا بعيد الحب وهو الأمر الذي اثار غضب والدة أحد الشهداء والتي اتصلت بريهام لتلومها على ملابسها واحتفالها في ظل وجود شهداء لترد ريهام بأسلوب وصفه النشطاء بالمتعالي والمستفز قائلة : "أنا بلبس ملابسي العادية , وليه أم الشهيد قاعدة أمام التلفزيون لتتابع البرامج ودم ابنها لسه ما بردش". ومن وقتها وتتعرض ريهام للهجوم عنيف وصل الي حد المطالبة بايقاف عرض البرنامج.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق