الثلاثاء، 24 مايو، 2011

مبارك أهدي 5 مليون متر علي الساحل الشمالي لخديجه زوجة جمال



كشف مصدر رقابي رفيع المستوي باحدي الجهات الرقابية الهامة ان الرئيس السابق حسني مبارك قد أصدر أوامره لمحافظ مطروح السابق باهداء 5 ملايين متر مربع علي شاطئ الساحل الشمالي وفي أرقي المواقع بأسعار رمزية لعائلة الجمال لأجل عيون خديجة وذلك لاقامة مشروعات سياحية عليها.
وقال المصدر ان الجهات الرقابية امتنعت عن كتابة التقارير ورفعها للرئيس السابق فور علمهم أن البيع جري بأمر منه وبعد ان طلبت خديجة الجمال زوجة جمال مبارك ذلك من الرئيس ووافق علي الفور وأصدر أوامره إلي كافة الجهات بالتنفيذ.
أضاف المصدر ان جمال مبارك أصدر أوامره ببيع البنك المصري الأمريكي الذي كان مملوكاً بنسبة 51% لبنك الإسكندرية وأهداه لعائلتي منصور والمغربي وتم بيعه بمليار جنيه مصري بعدما تم نقل الديون الرديئة إلي محفظة بنك الاستثمار القومي.
أوضح المصدر ان جمال مبارك ومحمود عبداللطيف رئيس مجلس إدارة بنك الإسكندرية السابق لعبا دورا مهما في عملية البيع مقابل أن يحصل جمال مبارك علي عمولة كبيرة من الشركة الإيطالية ووعدوا محمود عبداللطيف بادارة البنك.. مشيراً إلي ان جمال مبارك قبض الثمن قبل عملية البيع مباشرة.
أضاف المصدر ان الرئيس السابق حسني مبارك قد تلقي تقريرا بشأن صفقة بيع البنك المصري الأمريكي قرر بعده المضي في البيع. رغم أن قيمته الحقيقية تزيد عن 50 مليار دولار.
الفجر 

هل حقا باع الرئيس حافظ الاسد الجولان عام 1967 لاسرائيل.
أسماء الحكام العرب من أصل يهودي من كمال أتاتورك
هتلر يعين مناحم بيجين مشرف على معسكرات اعتقال اليهود
سماء الفنانين اللذين وقفو ضد ثورة التحرير قائمة
شاهد كلمه احد شباب الثوره فى الحوار الوطنى التى قطعها التليفزيون المصرى
اموال العرب 2.1 تريليون دولار فى الخارج
تامر حسنى وراء اشاعه وفاته
اختفاء 700 مليون دولار من اموال منح التعليم 177 هبرتها سوزان و100 ذكى بدر
قناه تعلن خبر براءه مبارك وتحتفل به على الهواء
من بدايه الثوره 28 الف قتيل حتى الان
حبس شقيق الشيخ حسان 3 سنوات للتزوير
مفاجأت فى التحقيق مع هيكل عن ثروه مبارك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق