الأحد، 17 أبريل 2011

محامي يطالب بوقف سماره لتورط غادة عبد الرازق في علاقة مشبوهة

أقام المحامي المصري عبد الحميد شعلان دعوى قضائية مطالبا بوقف تصوير مسلسل "سماره" لتورط بطلته غادة عبد الرازق في علاقة مع نجل ابن مسئول فاسد من النظام السابق.

و أكد المحامي عبد الحميد شعلان انه أقام دعوى قضائية حملت رقم 8044 ضد صناع مسلسل "سماره" مطالبا بوقف تصوير العمل لوجود بطلته غادة عبد الرازق في قائمة العار، وأنها سبق وأساءت إلى ثورة 25 يناير. ليس هذا فحسب بل وكونها متورطة في علاقة مع نجل صفوت الشريف الذي يعد واحدا من رموز الفساد من النظام السابق التي أسقطتها ثورة الشباب، مما يعني إنها مثالا سيئا للفنانات المصريات ولا يجدي أن تظهر في عمل مصري يعرض على الشاشة في شهر رمضان الكريم.

من ناحية اخري تواصل غادة عبد الرازق تصوير أحداث المسلسل فى ديكور الحارة الشعبية بمدينة الإنتاج الإعلامى، حيث انها قامت بتصوير ما يقرب من 60% من أحداث المسلسل، وجارى حاليا تسويقه لبعض المحطات الفضائية، ليتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

مسلسل "سمارة" من بطولة غادة عبد الرازق، ولوسى، وحسن حسنى، وياسر جلال، وسامى العدل، وذكى فطين عبد الوهاب، وعمر الحريرى، ورجاء الجداوى، وصبرى فواز، وحسام شعبان، ومحمد لطفى، ومن تأليف مصطفى محرم، ومن إخراج محمد النقلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق