الخميس، 21 أبريل، 2011

وثائق تكشف تورط الرئيس التونسي المخلوع في عمليات تجسس لصالح اسرائيل

كشفت وثائق بثتها التلفزة الوطنية التونسية علاقة الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي بالمخابرات الاسرائيلية، وتثبت تورطه في عمليات تجسس اقليمية لمصلحة اسرائيل .
وثائق تكشف تورط الرئيس التونسي المخلوع في عمليات تجسس لصالح اسرائيل!!!
وطرحت التلفزة التونسية وثائق خطيرة تعرض للمرة الأولى تؤكد ارتباط الرئيس المخلوع بجهاز المخابرات الاسرائيلية "الموساد" وتورطه في جمع معلومات تخص الامن القومي العربي كما تثبت تواطؤه في القصف الاسرائيلي لمدينة حمام الشط عندما كان وزيرا للداخلية منتصف الثمانينات وتسهيل مهمة الموساد في اغتيال عدد من الشخصيات الفلسطينية فوق التراب التونسي.


وذكرت مواقع الكترونية ان شهود من الكوادر التونسية في وزارة الداخلية وجهاز المخابرات العسكرية اعترفوا لدى بث التليفزيون التونسي للوثائق والشهادات عن تواطؤ بن علي مع الرئيس الليبي العقيد معمر القذافي ضد امن البلاد خاصة خلال أحداث قفصة في بداية الثمانينات وتيسيره لعملية اجتياح مسلحين بإيعاز من القذافي للمدينة التونسية وارتكاب اعمال عنف ومذابح ضد مدنيين.


كما تحدث شهود كذلك عن عزم الرئيس المخلوع قصف مدينة القصرين بالقنابل مع تطور الاحتجاجات الى ثورة شعبية أدت في الأخير الى الاطاحة بحكمه.


واثبت شهود أن علاقة القذافي بالرئيس التونسي المخلوع تعود الى عقد السبعينات بدليل اقتراح العقيد الليبي لادراج اسم بن علي في قائمة حكومة الوحدة بين ليبيا وتونس عام 1974 على الرغم من انه لم يكن معروفا آنذاك ولم يتقلد مناصب مهمة في تونس. لكن مشروع الوحدة لم يدم سوى بضع ساعات بعد تراجع الزعيم الاسبق الحبيب بورقيبة عن الفكرة.


وقال المدير السابق للمخابرات العسكرية التونسية البشير التريكي :"إن بن علي لعب دور الوساطة لتطبيع العلاقات بين العقيد معمر القذافي وجهاز المخابرات الأمريكية "السي اي اي" مقابل عمولة بقيمة 12 مليون دولار وهي الصفقة التي مهدت لاحقا بإعادة ليبيا الى مجتمع الدولي وفك الحصار عنها".


وتلقى الشارع التونسي صدمة جديدة بعد أسابيع عن كشف ثروات ضخمة بأحد قصور بن علي
السؤال لماذا كلهم
1-جواسيس لصالح اسرائيل
2-حراميه بدون وعى
3-يخربون بلادنا
هل هذه صدفه طبعا مش معقول
اقرأ بروتوكولات صهيون لتفهم اكثر
ثم شاهد هذا الفيديو.

هناك تعليق واحد:

  1. لمادى هرب الزين من الرئاسة هل هو خائف من وضعه في السجن أم يريد أخد كل المال أم لم يشبع بنصيبه بعد
    ولمادى أدى نفسه الى التورط في عملية التجسس هده و لصالح اسرائيل
    عندي أنا هو مجرد جبان خائف لا يستطيع أن يقاوم عقابه مثل الناس ...
    وكما يقول المثل حلال عليهم حرام علينا

    ردحذف