الخميس، 7 أبريل، 2011

الجيش ضغط على مبارك للتنازل عن السلطة

فى حوار صريح للمشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس العسكرى الأعلى مع صحيفة دير شبيجل الألمانية قال إن المجلس العسكري هو من ضغط على مبارك للتنازل عن السلطة وبين أن المجلس العسكري يواجه ضغوطاً كبيرة من دول عربية ذات وزن كبير للحيلولة دون محاكمة مبارك وأي من أولاده.



الأخبار



- اعترف المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري الأعلى ولأول مرة في حوار لصحيفة دير شبيغل الألمانية بأن المجلس العسكري هو من ضغط على مبارك للتنازل عن السلطة.وبين أنه كانت هناك أكثر من محاولة انقلاب منذ تخلى الرئيس السابق عن السلطة.



- أكد المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس العسكري الأعلى أن المجلس العسكري يواجه ضغوطاً كبيرة من دول عربية ذات وزن كبير للحيلولة دون محاكمة مبارك وأي من أولاده.



- أكد اللواء محسن الفنجرى، عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أن المجلس لم ولن يتنحى عن مسئوليته فى قيادة مصر لعبور المرحلة الانتقالية تحت أى مسمى.



- أعلنت جماعه الاخوان المسلمين والجمعية الوطنية للتغيير واللجنة التنسيقية لجماهير الثورة مشاركتها في مليونية المحاكمة والتطهير غدا بميدان التحرير للإسراع في محاكمة مبارك وأسرته وكبار رموز عصره من الفاسدين.



- أعلن طلاب الجامعات المصرية عن تنظيم مسيرة لتطهير الجامعات المصرية فى جمعة التطهير.



- بدأت اللجنة القضائية جلسات الاستماع الخاصة بثروة الرئيس السابق حسني مبارك وعائلته مع تسعة من أعضاء هيئة الرقابة الإدارية‏.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق