الأربعاء، 30 مارس، 2011

تورط أحمد السقا في قضايا الاستيلاء على أراضي الدولة

أثارت الاتهامات التي لاحقت الفنان أحمد السقا بالاستيلاء على أراضي الدولة، غضبه بشدة وكلف محاميه الخاص بالرد على تلك الاتهامات.

وأكد ياسر عبد الرحمن محامى السقا، أن الأرض التى قام السقا بشرائها مساحتها فدان و17 قيراطا وهى أرض مبنى عليها إسطبل شخصى للسقا وليس ناديا للفروسية،مشيرا أن الأرض عبارة عن استراحة صغيرة للخيول تم بناؤها قبل شراء السقا للأرض وحتى المخالفة تم تحريرها قبل شراء الأرض ولم يعلم بها علي الإطلاق وهو ما يتضح من تاريخ التسجيل.

وبذلك يكون السقا قد انضم لقائمة الفنانين الذين لاحقتهم في الفترة الأخيرة اتهامات بالحصول على اراضي متميزة على ساحل البحر مباشرة بأسعار متدنية للغاية ومخالفة للاسعار الحقيقة لهذه الاراضي في ذلك الوقت. ويأتي في مقدمة القائمة التي تضم عدد من الفنانين وتندرج تحت قضايا الفساد، كل من عمرو دياب ويسرا ومني زكي وأحمد حلمي وياسمين عبد العزيز وزوجها.
 هكذا نرى دور الماسونيه فى كل مكان فهم يدعمون كل انسان فى مكان يؤثر على الشعوب ومنهم الممثلين لان تأثيرهم قوى جدا
والمطلوب منك اخى المواطن ملاحظه الافلام وكيف تدعو للاباحيه وتعليم الرشوه وكل قواعد واسس الماسونيه
انظر لافلام فاتن حمامه لتجدها فى معظمها متزوجه من شخص وتحب اخر او غير متزوجه وتحب اخر متزوج
والمخرج يصنع لها المبررات القويه المنطقيه او الغير منطقيه لتعمل ذلك
كذلك الممثل المحترم محمود ياسين اللى كل افلامه هايفه ومافيهاش غير نفس الشئ متزوج وبيحب اخرى او غير متزوج ويحب متزوجه والعجيب والغريب انك تجد مثل هؤلاء الممثلين خم فى القمه كلما ازدادت مثل هذه الاعمال واخيرا وليس بلأخر تجدهم
اعضاء فى انديه الروتارى والليونز وهى من افرع الماسونيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق