الاثنين، 14 مارس 2011

القبض على 90 شخصا بميدان التحرير

ألقت الاجهزة الأمنية القبض على 90 شخصا حاولوا التجمع اليوم بميدان التحرير لمواصلة التجمعات التى اقيمت أمس وقامت الأجهزة الأمنية بالقاء القبض على المذكورين فور وصولهم لميدان التحرير على مجموعات صغيرة متفرقة تراوحت ما بين ثلاثة وخمسة افراد قبل انضمامهم الى بعضهم البعض .
وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المذكورين وتحويلهم الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
كانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانا صباح اليوم أكدت فيه عدم السماح بأى تحرك إثارى أو تجمع إحتجاجى أو تنظيم مسيرات أو تظاهرات ، مؤكدة انها سوف تتخذ الإجراءات القانونية فورا وتقدم المشاركين إلى جهات التحقيق .


القبض على 14 شخصا لتجمعهم بأحد ميادين المنوفية
 ألقت الجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية القبض على 14 شخصا إثر قيامهم وآخرين بالتجمع بأحد الميادين للتظاهر.
وكان 20 شابا و20 فتاة تتراوح أعمارهم ما بين 20 و25 عاما ، وبعضهم منتمى الى الجماعة المحظورة قاموا بالتجمع بميدان عمر أفندى لعمل وقفة احتجاجية ، مرددين بعض الهتافات ومحرضين للمارة على الانضمام اليهم .
وقامت القوات الأمنية على الفور بضبط 14 منهم فيما فر الباقى هاربين بعد أن تم تجنيب الفتيات وصرفهن بشكل فردى ، وجارى تحرير المحاضر اللازمة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيال المذكورين.
وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض اليوم على 90 شخصا حاولوا التجمع بميدان التحرير لمواصلة التجمعات التى اقيمت أمس .
يذكر أن وزارة الداخلية أصدرت بيانا صباح اليوم أكدت فيه عدم السماح بأى تحرك إثارى أو تجمع إحتجاجى أو تنظيم مسيرات أو تظاهرات ، مؤكدة انها سوف تتخذ الإجراءات القانونية فورا وتقدم المشاركين إلى جهات التحقيق .

النيابة تحقق مع 64 شخصا على هامش تظاهرات الإسكندرية
تباشر النيابة العامة بالإسكندرية التحقيق مع 64 شخصا ممن شاركوا في أحداث شغب على هامش تظاهرات بالإسكندرية.
وأشارت تحقيقات النيابة والتي أشرف عليها المحامي العام لنيابات شرق الكلية المستشار عادل عمارة إلي إصابة 14 من بين ضباط وجنود شرطة ،على رأسهم نائب مدير أمن الإسكندرية اللواء علي السبكي.
وتحقق النيابة مع المتهمين ال 64 والذين تم ضبطهم بمناطق سيدي جابر والعطارين وباب شرق بعد أن وجهت لهم تهم مقاومة السلطات والتعدي على موظف عام أثناء تأدية عملة والتجمهر وتعطيل حركة المرور وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة ومنقولات مملوكة للغير.
س .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق