الأربعاء، 3 نوفمبر، 2010

طريقه عمل الماسونيه

اولا- لماذا حرصت انديه الروتارى على ان يكون نشاطها شاملا لاى مجتمع توجد به- بحيث يكون الوتارى للرجال والاند هويل للسيدات والروتارى اكت للشباب فتيانا وفتيات

ثانيا - لماذا التركيز على ضم شخصيا ذات المكانه الخاصه فى مجتمعها المهنى دون سائر افراد المجتمعات وهل يصح الظن بأنهم يدخرون لآمر ما فى زمان ما

ثالثا- لماذا اصدر الفاتيكان امره للاخوه المسيحيين بتحريم الانتماء الى هذه الانديه

رابعا- كيف تفسر اعتراف بعض الاعضاء بأنهم انتقلوا الى الروتارى بعدما اغلقت الدول المحافل الماسونيه التى كانوا اعضاء بها

خامسا- هل يتبرع الاعضاء بقيمه ما يقدمه النادى من مساعده للحى الذى هو فيه ام يحصلون على المساعده من المنظمه الآم فى الخارج واذا كان الاعضاء الذين يتبرعون فلماذا يتم ذلك تحت مظله الغرب او الشرق مع وفره الجمعيات الوطنيه والاسلاميه - المعروفه وسيله وغايه

سادسا- هل صحيح ان موافقه المنظمه الام فى الخارج شرط لقبول من يرشح للعضويه وما دلاله ذلك

سابعا- لوحظ ان الاطباء يشكلون النسبه الاكبر فى تشكيلات هذه الانديه فهل هى مقصوده واذا كانت كذلك فلماذا

ثامنا- مارأى الروتاريين من ابناء اتنما المسلمه فى الملاحظات التى سجلها الباحث charles- marden -فى كتابه الروتارى واخواتها ( مطبوعات جامعه برنسيتون 1963)

= وتقول هذه الملاحظات

1- ان المجموعه الاولى التى اشتركت مع بول هاريس فى تأسيس الروتارى كانوا اعضاء فى محافل ماسونيه

2- هناك حالات قصرت فيها عضويه الروتارى على الماسونيين فقط كما حدث بالنسبه لنادى ادنبره ببريطانيا 1921

3- لاحظ ماردن من بين احصائياته ان مجموع 421 عضوا فى نوادى الروتارى ينتمى 159 منهم للماسونيه مع تاكيد الولاء للماسونيه

4- لاحظ تشارلز ماردن كذلك ان هناك تناسبا عكسيا بين نشاط الروتارى واخواتها( الليونز - الكيوانى- الاكستشاج -المائده المستديره... الخ وبين الشاط الماسونى وان الروتارى واخواتها تحصل على شعبيه كبيره ويقوى نشاطها عند ضعف الحركه الماسونيه

== فهل هناك علاقه بين هذا النشاط المكثف للروتارى فى بلادنا وبين حظر النشاط الماسونى سنه 1964

تاسعا- لماذا تختار نوادى الروتارى اعضائها ولايسمح لاى شخص ان يتقدم لطلب العضويه بمعنى ان باب العضويه ليس مفتوحا للجميع ولماذا يحرم العمال من عضويه الروتارى

عاشرا--لماذا لاتثبت العضويه ولايسمح بفتح فرع جديد الا بعد استئذان الرئاسه الدوليه للمنظمه وما دلاله ذلك

انتهى الجزء الثالث-- ---- ايمن امام

***************************

الجزء الرابع
كان عام 1820 هو العام المفصلى للماسونيه ففى موجهه الزحف الاسلامى على بلاد المشرق والمغرب وصعوبه التغلغل الماسونى فى بلاد الاسلام رغم انتشار المحافل الماسونيه فيها- ارتاى المحفل الكونى العالى- ان يطور اسلوب العمل الماسونى فى بلاد الشرق الاسلامى

فظهر رجل يهوى تسمى بأسم محمد شيرازى - ادعى انه الميرزا حسين على المازندانى واجب طفلا اسماه( البهاء)

وحمل محمد شيرازى على كاهله فتنه التدليس على سيره النبى محمد صلى الله عليه وسلم وافتى بأن سيرته عليه الصلاه والسلام تنتهى عام 1260 ه مع نهايه القرن ال19

وان الله يرزقه بعلم فى الصلاه والصيام والحج والزكاه والجهاد والقيامه لم يعلم بها ولم يعرضها على هذا الرسول ولا الصحابه ولا الائمه من بعده- تنبى محمد شيرازى هذه الفكره الضاله التافهه وولده البهاء من بعده ليتجولوا بها ويدعون لها فى محافل ايران وتركيا والعراق ومصر وسوريا وفلسطين

- على قبر القديس الماسونى سيمون بن يهوذا اله و سيد يهوه العصر- حط الماسون الرحال وجمعوا مابعثره لهم الزمن ثم صهروه فى بوتقه حكومتهم الخفيه- نعم حكومتهم الخفيه التى تحكم العالم حتى وقتنا هذا============

نعم حكومتهم الخفيه التى تحكم العالم حتى وقتنا هذا=== اكررها لكم== حكومتهم الخفيه التى تحكم العالم حتى وقتنا هذا=== حكومتهم الخفيه التى تحكم العالم حتى وقتنا هذا== اللهم قد بلغت- وبعد ان حط الماسون الرحال اخذ كل منهم نسخه من الاوامر والوصايا والتعليمات = الا ان هذه الوثيقه السريه ونتيجه خلافات وقعت قد سربت الى الصحافه عام 1880

ونكتفى بنشر النصوص التى حوتها تلك الوثيقه التى تحتوى على خطبه الحاخام اليهوى الماسونى( سيمون بن يهوذا)

1- نحن نملك الهه هذا العصر تلك الالهه التى نصبها لنا هارون فى الصحراء - انه العجل الذهبى الذى عبدناه والذى يعتبر اليوم اله العالم اجمع

2- يعيش الاباطره والملوك اليوم مثقلين بالديون وعلينا ان نستغل هذه الناحيه ونزيد من قروضنا لهم مقابل رهن املاكهم وسكك الحديد والمصانع فى بلادهم وبذلك يتم لنا السيطره على عروشهم وأماراتهم

3- ان الكنيسه هى عدونا الخطير فلنستفيد من أخواننا الذين تنصروا فى الظاهر لبث الفساد فى الكنيسه

4- لابد ان نتسلم مناصب رئيسيه فى القضاء والوزارات الرئيسيه والجامعات واقسام الفلسفه فيها والقانون والطب والاقتصاد السياسى والاداب والعلوم واهمها جميعا الطب

= ملاحظه=

فى جامعه عين شمس بقسم الدراسات الفلسفيه بكليه الاداب يدرس علم يسمى عبعلم الاخلاق ويقوم على تمجيد اليهوى ( اسبيتوزا واليهوى دور كايم وتمجيد ماركس وهيجل

5- علينا ان نبذل المال لمن نجد نفوسهم مفتوحه لتقبل الرشوه وحينما نسيطر على الصحافه نسعى جاهدين الى تحطيم الحياه العائليه والاخلاق والدين والفضائل

موجز سريع لتطور الاحداث

- عام 1845 تاسس فى الاسكندريه محفل الاهرام وانضم اليه العديد من الشخصيات المهمه( الامير عبد الحليم بن محمد على باشا)

- فى عام 1863 تولى اسماعيل باشا عرش مصر ومعه انتعشت الماسونيه فى مصر وانتمى اليها الكثير من العلماء والاعيان وانتظم فى سلكها( الخديوى توفيق باشا)

-عام 1867 - انشىء اول المحافل الانجليزيه فى مصر ( محفل الكونكورد) ومحفل البلور- وكام معظم أعضائهما من ضباط الجيش ثم انشىء محفل كوكب الشرق

- عام 1886 اصدر شاهين بيكاريوس الاستاذ الماسونى المصرى مجله(( اللطائف)) كأول مجله روجت للماسونيه

- عام 1887 قرر المحفل الاكبر انتخاب الخديوى توفيق رئيسا استاذا اعظم - وكان حفل التنصيب بعد قصيده طويله اشار فيها الى المبادىء الثلاثه للماسونيه

(( الحريه- الاخاء- المساواه)

- عام 1908 اسس ادريس باشا راغب احد كبار الماسونيين (( حزب مصر الفتاه))

- عام1915 اصدر اسكندر ابن شاهين بكاريوس مجله اللطائف المصوره

= فى عام 1920 نشرت مجله التيميس الانجليزيه مقالا مطولا- اقتبس منه الكاتب بعض العبارات=

ان المعتقدات المنتشره فى العالم ودساتيرها كل ذلك مكروه لدى حكماء اسرائيل الذين يعتبرون ان الحكم صناعه ساميه وسريه لاتمنح الا لنخبه من الناس داخل مقدس خفى وهذا المقدس الخفى لايوجد الا فى المحافل الماسونيه فى العالم

- كذلك فقد استطردت المقاله فى بيان مكنون صدور اليهويين-- ان هذا الحكم اليهوى يرى ان مثقفى العالم قطعان حقيره من الماشيه وان بعض الذين يتولون رئاسات بعض المحافل الماسونيه من غير اليهوه ليسوا الا لعبا فى ايدى حكماء اسرائيل وانه يسهل استعبادهم بالتملق والنياشين والرتب الفخريه او بالتهديد والمال والجنس

اما عن الصحافه والمسرح والمضاربات والعلم والشريعه فكل ذلك يجب ان يكون تحت تصرف الذين فى قبضتهم ذهب الارض = ملاهى الفساد ومواخير الليل والمومسات وصالات القمار فذلك هو اقوى سلاح للآثاره الرأى العام ولافساد الشبيبه ولتهييج عموم الناس الى الرزيله وقمع كل ميل الى التهذيب الدينى- وقمع كل ميل الى التهذيب الدينى- وقمع كل ميل الى التهذيب الدينى ونشيد عباده المال و-و = الشهوه الكلبيه---- اايمن امام

الصفحه الرئيسيه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق